recent
أخبار ساخنة

8 شروط لسفر العماله المصرية إلى السعودية

الصفحة الرئيسية


   8 شروط لسفر العماله المصرية إلى السعودية

مجدي البدوي ، نائب رئيس اتحاد عمال مصر

،  أكد أن هناك 8 شروط وضعتها  السعودية من أجل سفر المصريين إليها 

واضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر أن أول شروط سفر العمالة المصرية إلى السعودية، وان يحمل العامل شهادة PCR عليها QR كود، والاقامة في فنادق تحددها السلطات البحرينية  لمدة أسبوعين قبل الوصول إلى العاصمة المنامة.

واضاف أيضا  مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن تطعيم العامل باللقاحات من أهم شروط سفر المصريين إلى السعودية، موضحا أن هناك 4 لقاحات معتمدة لدخول السعودية، أي أنّ من يعبر عن طريق الجسر يجب أن يكون تلقى جرعتي لقاح من لقاحات مودرنا أو فايزر أو جونسون أو أسترازينيكا.

واستكمل: "حمل  المصريين القادمين إلى البحرين جوا حجز مسبق للرحلة إلى إحدى مطارات السعودية عقب انتهاء فترة اسبوعين من الوصول، وحجز مسبق في أحد الفنادق التي تخصصها السلطات السعودية لقضاء مدة الحجر الصحي، وتتم إجراءات الحجز السابقة عن طريق هيئة مسافر السعودية".

وتابع قائلا" أنّ من ضمن شروط سفر العمالة المصرية إلى السعودية، إجراء تحليل pcr عند وصول دولة البحرين، وبعد 10 أيام، مع ضرورة حصول جميع المسافرين المصريين على تأشيرة دخول إلكترونية لمملكة البحرين، مؤكدًا أنّه من ضمن شروط سفر المصريين إلى السعودية، أن تكون شهادة التطعيم مصدقة من السفارة المصرية في البحرين.

المصدر: الوطن

شروط السفر إلي السعودية

١_شهادة pcr عليهاQR كود

٢_حجز في فنادق تحددها البحرين لمدة أسبوعين

٣_ التطعيم باللقاحات المعتمدة

٤_جواز سفر للرحلة

٥_عمل تحليلpcr عند دخول البحرين

٦_تاشيرة دخول إلكترونية لدولة البحرين 

٧_شهادة تطعيم مصدقة من السفارة المصرية بالبحرين

٨ حجز للسفر إلي السعودية







google-playkhamsatmostaqltradent