recent
أخبار ساخنة

مفاجئة مدوية للجماهير.. بقرار من الخطيب نجم شباك الاهلي علي اعتاب الرحيل


http://

مفاجئة مدوية للجماهير..  بقرار من الخطيب نجم شباك الاهلي علي اعتاب الرحيل

 علي اعتاب الرحيل ونهاية الحكاية  
تلقى نجم النادي الأهلي عدد من العروض الخارجية طوال الفترة الماضية، إلا أن العرض الأكثر جدية هو العرض الحالي ، والذي يصر على ضم أحد ركائز الاهلي  الأساسية، والتي أجبرت الإدارة على إتخاذ قرار نهائي بعد استشارة الجهاز الفني للفريق، واتخذت إدارة المارد الاحمر  قرارًا حاسمًا بشأن نجم وسط ملعب الاهلي  بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة دون وضع شرطً جزائيً، وأوضح مصدر أن الأهلي تلقى العرض الأخير من جالطة سراي، من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج، وذلك خلال الساعات الماضية، وأكد المصدر أن الأهلي طلب 9. 5 مليون يورو للموافقة على بيع الاعب أليو ديانج، فيما عرض جالطة سراي التركي في البداية 5. 5 مليون يورو .

نجم شباك الأهلي على أعتاب الرحيل:


وأشارت المصادر إلى أن جالطة سراي قدم عرضًا آخر لضم الاعب أليو ديانج، مقابل122 مليون جنية مصري أي حوالي  6. 5 مليون يورو ، مؤكدا أن هذا العرض الأخير من جانب نادي جالطة سراي التركي، وأفادت مصادر صحفية أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ، لا يمانع بيع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض مؤخرًا، ولكنه اشترط وصول عرضًا ضخمًا، مصادر خاصة أفادت  التقارير بأن أليو ديانج تلقى عرضًا من جالطة سراي ومن أحد فرق الدوري السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة، ومؤخرًا تلقى عددًا من نجوم المارد الاحمر  عروض لتحقيق حلم الاحتراف الخارجي، خاصة بعدما قدم الاهلي  مستوى مميز في جميع البطولات، وعلى رأسهم أليو ديانج وأفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق.

اخبار الاهلي : اليو ديانج لا بديل لة بالنادي الاهلي  

وتقول المؤشرات بأن هناك لفكرة رحيل الدولي المالي غير مطروحة داهل النادي خلال الفترة المقبلة، لضرورة استمرار ديانج ضمن قوام المارد الأحمر، من أجل المنافسة على جميع البطولات، واستمرار الهيمنة على الألقاب المحلية والإفريقية، الدولي المالي يملك حلولًا فنية لا يمكن تعويضها، دون إغفال أن حمدي فتحي يقدم مجهود يستحق التحية في وسط ملعب الأهلي، وبالتالي موسيماني في موقف يُحسد عليه، لامتلاكه الثنائي ديانج وفتحي، خاصة أن كلاهما يستطيع القيام بمهام مذهلة عندما يشارك سواء كان أساسيًا أو بديلًا في المباريات.

بدلاء أليو ديانج في تشكيل الأهلي

وتضم قائمة النادي الأهلي عددا مميزا من اللاعبين علي راسهم عمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب حال رحيل ديانج، الذي يعتمد عليهما بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بشكل أساسي، بجانب أكرم توفيق ومحمود متولي.هناك مصادر من داخل القلعة الحمراء قامت بتسريب مخطط سري، يشير لاستقرار موسيماني على عودة الثلاثي أحمد ياسر ريان وعمار حمدي وأحمد عبد القادر، نهاية الموسم الحالي من الإعارة، وذلك بعد تألق الثلاثي بشكل خاطف للأنظار منذ انطلاق الموسم الحالي بالدوري المصري، و يدرس التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الصيف، فضلًا عن تدعيم مركز حراسة المرمى، وضم ثنائي جديد في مركز الجناح المهاجم.

google-playkhamsatmostaqltradent