recent
أخبار ساخنة

حسام حسن يطلب شرطًا واحدًا بعد توليه قيادة المنتخب

قال الناقد الرياضي، عصام شلوت، إن الكابتن حسام حسن وضع شرطًا واحدًا فقط بعد أن تم اختياره ليكون المدير الفني للمنتخب المصري، وهو أن يختار هو بنفسه الجهاز الفني المساعد له، دون أن يتدخل أحد في قراراته، مؤكدًا أن هذا حق طبيعي لأي مدرب، وأن حسام حسن كان واضحًا في طلبه للجميع.

رئيس اتحاد الكرة: تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب جاء بإجماع آراء مجلس إدارة اتحاد الكرة


أضاف عصام شلوت، في تصريحات تلفزيونية، أن حسام حسن أعلن أنه يرغب في العمل مع فريق عمل يثق به، وأن حسام حسن لن يقبل بأي تدخل في اختياراته لنجوم المنتخب.

مسيرة حسام حسن

وأشار إلى أن حسام حسن يتمتع بخبرات كبيرة، ويحمل أعلى الشهادات والرخص الخاصة بالتدريب، وأنه عمل في قارتي آسيا وأوروبا، وأن الجهاز الفني للمنتخب سيضم حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن، وأحمد الكأس.

٧ععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن حسام حسن يملك الوطنية والعزيمة، مشيدًا بموقفه الاحترامي والتقديري لمحترفي مصر ولاعبي مصر وفي مقدمتهم محمد صلاح.وقال أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “المساء مع قصواء”، على قناة “سي بي سي”، أن حسام حسن، هو أحد أساطير كرة القدم المصرية، سواء على مستوى الاحتراف والمسيرة الطويلة، حيث لعب للأهلي والزمالك ولمنتخب مصر.


وتابع وزير الشباب والرياضة، أن لدينا دوري قوي، وينتج لاعبين من الدوري المحلي، وهناك فرصة لاكتشاف المواهب بالإضافة للتنسيق بين المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة إلى وجود عدة منتخبات للناشئين.



google-playkhamsatmostaqltradent