recent
أخبار ساخنة

مفاجئة تنتظر محمد صلاح بعد الفوز علي مانشستر يونايتد وتحطم أسطورة كرستيانو رونالدو

 





مفاجئة تنتظر محمد صلاح بعد الفوز علي مانشستر يونايتد وتحطم أسطورة كرستيانو رونالدو

 خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بخماسية ساحقة


مانشستر يونايتد يخسر بخماسية من ليفربول

وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه  بنتيجة قاسية أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد، في مباراة ظهر فيها الصراع بين الفرعون محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومصدر سعادة جماهيرة، والبرتغالي كريستيانو رونالدوصاحب الارقام القياسية، نجم مانشستر يونايتد، في مباراة أظهر الفرعون المصري قدراتة الغير عادية.


ولم يقدم رونالدو الأداء المنتظر منه، حيث نال البطاقة الصفراء بعد الاعتداء على جونز لاعب ليفربول،وظهر في المباراة بشكل سيئ والغي هدفة الوحيد في المباراة من تقنية الفيديو، بداعي التسلل.


بينما ظهر محمد صلاح في احسن حالاته وكان نجم المبارة عن جدارة واستحقاق،وسجل هاتريك في المبارة التي جمعت مانشستر يونايتد وليفربول، وصنع هدفًا آخر، سجله نابي كيتا في افتتاح خماسية ليفربول في مرمى اليونايتد علي ملعبة.


واصبح الفرعون المصري محطما" العديد من الأرقام القياسية بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى مانشستر يونايتد،  وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في ملعب الأنفيلد، كما انه وصل للتسجيل في 10 مباراة على التوالي مع الريدز في كل البطولات، بجانب العديد من الأرقام الأخري


ليلة سقوط مانشستر يونايتد


 كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد العائد لفريقه السابق مع بداية الموسم الحالى قادما من يوفنتوس بطل إيطاليا والذي عبر عن حزنه عقب الهزيمة القاسية التى تعرض لها الفريق أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة مساء اليوم الأحد.


ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصى علي الفيسبوك :"أحيانا لاتكون النتيجة هى ماقاتلنا من أجله ، أحيانا لاتكون الأهداف هى ما أردنا أن نحققه ، وهذا خطأ علينا فقط ،، نحن فقط ،لأنه لايجب أن نلوم أحد أخر سوانا ، جمهورنا كان من جديدا مذهلا فى دعمهم الثابت للفريق .. جمهورنا يستحق أفضل من ذلك ، وهذا هو دورنا أن نصل لما يستحقه جمهورنا .. حان الوقت لذلك".


وهذا بعدما تعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة فى مباراة استثنائية   للدولى المصرى محمد صلاح بعد احرازة هاتريك تاريخى فى مرمى مانشستر يونايتد هو الأول للاعب من ليفربول فى مرمى اليونايتد بالأولدترافورد


هل سيفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية؟


وقال نيل ميلور في حواره مع برنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "الحياة" المصرية: "سعيد جدًا بالفوز الرائع لـ ليفربول على مان يونايتد في ملعبه، لقد أثبت محمد صلاح أنه لاعب من كوكب آخر".

وأضاف: "الفوز بهدف مقابل لا شىء هو أمر جيد، والفوز بخمسة أهداف شىء لا يصدق، مباراة ليست سهلة، أن يسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف إذن هو نجم حقيقي".


وواصل: "هل صلاح قادر أن يفوز بالكرة الذهبية؟ أعتقد أنه هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يريد أي فريق في العالم أن يتعاقد معه، هو أفضل لاعب في العالم بالتوقيت الحالي، وفي حال استمراره على هذا المستوى سيفوز بالكرة الذهبية وهو يستحقها".


وأردف: "رونالدو كان واحد من أفضل لاعبي العالم طوال الأعوام الماضية، ولكن لم يكن له أي تأثير في المباراة، صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليًا وفي الدوري الانجليزي وهداف البريميرليج".


وعن التجديد لمحمد صلاح، قال: "عندما وصل من نادي روما لم نعرف عنه أي شىء، هذا الموسم الخامس له مع ليفربول ونحب أن نراه في كل المواسم المقبلة ونريده أن يستمر معنا، وأتمنى أن يوقع العقد الجديد بأسرع ما يمكن حتى يمكننا أن نرى أيام جميلة مثل اليوم".


وعندما سُئل عن الفريق الذي يرشحه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أجاب: "ليفربول، الدوري الإنجليزي سيكون مسابقة مشوقة جدًا، الفرصة ستكون لصالح ليفربول وستأتي بطولة كأس أمم إفريقيا وسيغيب عنا صلاح ونابي كيتا وماني وهذا ربما يؤثر على مسيرة ليفربول، ولكنه هو المرشح للفوز بالبريميرليج".



 



google-playkhamsatmostaqltradent