recent
أخبار ساخنة

كيف تربح المال من موقع Rumble في عام 2022 وداعا لتعقيدات الربح من Youtube

 

كيف تربح المال من موقع Rumble في عام 2022 وداعا لتعقيدات الربح منYoutube







بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية  والمبلتدئين، يبدو أن هناك أداة أخرى للأشخاص للترويج لأفلامهم إلى جانب تحميلها على Youtube ، وانتظار عدد كافٍ من المتابعين ، ثم جني الأموال بشكل تدريجي بعد ذلك.


Rumble هو برنامج جديد يسمح للأفراد ببيع أفلامهم والربح منهاعلى أساس أكثر سهولة في الاستخدام. وفقًا لـ Redditor u / messem10 ، قام بتحميل مقطع فيديو على نظام أساسي وتلقى للتو رسالة بريد إلكتروني تدعي أنه سيتقاضى 125 دولارًا مقابل هذا الفيديو وحده. لذا ، دعونا نناقش  كيفية كسب المال على الدمدمة .





ما هو Rumble بالضبط؟


يبدو أن موقع Rumble هو موقع استضافة فيديوهات يمكن مقارنته بـ Vimeo أو YouTube ، باستثناء أنه يروج لـ MTV و Xbox و Yahoo و MSN والعديد من الشركات الأخرى. وفقًا للارتباطات الخاصة بالمنصة ، دفع المستخدمون مقابل إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم لاستخدامها من قبل شركاء النظام الأساسي. سيحصل المستخدم على 50 دولارًا إذا تم قبول فيلمه. سيحصل العملاء على أكثر من 100 دولار إذا تم اعتبار الفيديو ممتازًا بما يكفي للوصول إليه من خلال الصفحة الأولى.




على موقع Rumble ، كيف ستربح دخلا؟


كل موقع ويب لاستضافة الفيديو ، بما في ذلك Rumble ، له لوائح خاصة بالإيرادات. من ناحية أخرى ، يتيح Rumble للأشخاص اختيار مقدار ما يريدون تسويق المحتوى الخاص بهم. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها كسب المال على موقع Rumble:




حصة الأرباح من موقع Rumble


 سيتنازل العملاء عن جميع حقوق Rumble مقابل أسهم بنسبة 90 ٪ من الإيرادات الناتجة عن المقطع على Youtube و 60 ٪ أخرى من الإيرادات الناتجة عن شركاء آخرين.


حصرية 

يجب على المستخدمين التفكير في التخلي عن جميع حقوق Rumble الحالية مقابل فرصة الفوز بما يصل إلى 1000 دولار.


غير حصري

يحتفظ المستخدمون بالملكية الكاملة لمقطع الفيديو ويكسبون ما يصل إلى 500 دولار مقابل ذلك. سيوفر ترخيص Rumble غير الحصري لاستخدام الفيديو ، مما يمكّن Rumble وشركائه من استخدامه ، بينما يحتفظ القائم بالتحميل بالملكية.


ليس للبيع

كثير من الناس لا يريدون هذا ، خاصة إذا كانوا يتطلعون إلى كسب المال عن طريق بيع مقاطع الفيديو.


كانت هناك طريقة مختلفة  لكيفية كسب المال على الدمدمة . سيكسب العملاء 0.25 دولارًا أمريكيًا في اليوم ببساطة عن طريق وضع علامات على مقاطع الفيديو. مقابل رسم قدره 0.05 دولار لكل مقطع فيديو ، يمكن للمستخدمين أداء خمسة مقاطع فيديو كحد أقصى كل يوم.




ما أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنها كسب المال؟


من ناحية أخرى ، يبقي Rumble الأشياء بسيطة. Rumble ، مثل YouTube ، ليس لديها حتى لوائح صارمة. يدعي Rumble أنه يبحث فقط عن تلك الملاحظات الثلاثة وأنه كلما كانت هذه الظروف الدقيقة أفضل ، زادت فرص تحقيق الدخل من أفلام المستخدمين.


مقاطع فيديو ذات عناوين جيدة بالإضافة إلى الأوصاف

المحتوى الأصلي على موضوع رائع

مقاطع فيديو عالية الجودة

كيفية استخدام الدمدمة؟ 

لتبدأ مع rumble.com ، اتبع هذه الأشياء الأساسية الثلاثة.


إنشاء مقطع فيديو أو تعديل فيديو لشخص آخر (غير مرخص)

Rumble.com/upload.php هو المكان الذي يمكنك فيه تحميل الفيديو الخاص بك.

حدد اختيارات الترخيص الخاصة بك.

خيارات ترخيص Rumble وكذلك كيفية تحديدها


لديك أربعة خيارات ترخيص بعد تحميل مقطع فيديو. لذلك ، أثناء تحديد الترخيص المفيد عند التحميل على الفيديو ، دعنا نلقي نظرة موجزة عليه.



 

فيما يلي قائمة بخيارات الترخيص المتاحة:


إدارة الفيديو:

أنت تعهد بالإدارة الكاملة لحقوق الطبع والنشر لمقطع الفيديو لشركة Rumble Inc. وستحصل على 90٪ من صافي أرباح الإعلانات في YouTube.com ، بالإضافة إلى 60٪ من صافي أرباح الإعلانات على مواقع الويب الأخرى أينما ظهر الفيديو.


إدارة الفيديو [باستثناء يوتيوب]:

فيما يلي خيارات الترخيص:


أنت تعهد لشركة Rumble Inc بإدارة الحقوق الحصرية لمقطع الفيديو الخاص بك ، باستثناء YouTube. في جميع مواقع الويب ، أينما نضع الفيديو الخاص بك ، سيكون YouTube مؤهلاً للحصول على 60٪ من صافي إيرادات الإعلانات.


·       Rumble just (غير حصري ، يعادل YouTube):



 

إنه الخيار الثالث ، الذي يشير إلى أنك تحتفظ بالملكية والسيطرة الكاملين. سيتم منح Rumble ترخيصًا غير حصري لمشغل الفيديو Rumble ، وسيحصل على 60٪ من أي أموال يتم إنتاجها من خلال صافي إيرادات إعلانات مشغل الفيديو.


·       الاستخدام للأغراض الشخصية:


الاستخدام الشخصي هو الخيار الرابع والدول -


أنت تحتفظ بالملكية والسيطرة الكاملة. لن تشارك Rumble في أي تسويق أو تسييل موادك. 


يجلب الخياران الأولان أكبر قدر من المال. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام هذه فقط لكل فيديو. يعتمد على إنشاء محتوى الفيديو الخاص بك أو استخدام مقاطع فيديو youtube أو بعض المصادر الأخرى.




كيفية تحقيق الدخل من موقع Rumble



يسعى موقع Rumble إلى تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو بشكل أسرع من نظام YouTube الأساسي المعروف. كشف مستخدم Reddit مؤخرًا عن موقع الفيديو الجديد الذي اكتشفه. اختاروا تجربة Rumble ، وفقًا لـ u / messem10. بعد إرسال مقطع فيديو في وقت متأخر من الليل ، ادعى مستخدم Reddit أنه حصل على 125 دولارًا مقابل ذلك.


يمكن أن تزودك Rumble بالأدوات التي تحتاجها لمساعدة المستخدمين على تحسين الفيديو الخاص بك. كما أنها تساعد في تطوير قناة الفيديو الخاصة بهم ، على غرار يوتيوب. وفقًا لـ Rumble ، فإنه يضيف قيمة إلى الفيديو الخاص بك. إنها سهلة مثل التقاط مقطع فيديو وتحميله واختيار خيار ترخيص.



 

يُعد تقاسم الأرباح خيارًا ، أو يمكنك بيعه نقدًا مقدمًا. قد تحدد منصة الفيديو الحالية أيضًا قيمة وجودة الفيديو في غضون 24 ساعة بسبب الدقة في وضع العلامات أو المشاركة.


يعد Rumble بأن يكون أسرع بعشر مرات من YouTube فيما يتعلق بتحقيق الدخل من الفيديو. ستتيح لك المنصة الجديدة نشر المحتوى الخاص بك على العديد من مواقع الويب المعروفة. من بينها MSN و Xbox و MTV و Yahoo وغيرها الكثير.


أشرطة الفيديو المسموح بها في Rumble

كل ما عليك فعله هو تحديد "Exclusive Video Management" في Rumble بمجرد النشر بعد ذلك عندما تطلب منك صفحة الويب تقديم عنوان URL للفيديو على YouTube.


يجب عليك أيضًا التأكد من أن الآخرين لم يستثمروا هذا أو لم يرخصوه. لتحقيق الدخل من المقطع ، سيحصل Rumble على هذا من YT.



 

بمجرد الحصول على حق المطالبة بالفيلم من YouTube ، سيبدأ موقع الفيديو الجديد في تحقيق الدخل منه. من الأفضل أن تضع في اعتبارك أن الشخص الذي نشر الفيديو على Rumble هو أيضًا مالك صفحة Youtube التي نشأ فيها الفيديو.


إذا كنت قلقًا إذا لم يكن عنوان الفيديو الخاص بك جيدًا بما فيه الكفاية ، فلا داعي للذعر ؛ وسيتولى محررو Rumble العناية بها. إنهم مسؤولون عن ابتكار الأسماء التي يعتقد الخبراء أنها ستزيد من المشاهدات لجعل المواد الخاصة بك أكثر جاذبية للجمهور.


كيفية تحميل مقاطع الفيديو على موقع Rumble

وفقًا لصفحة Rumble Help ، يمكن لأي شخص تحميل أي مقطع فيديو. حدد "Exclusive Video Management" في Rumble قبل النشر. بعد ذلك ، سيطلب منك الموقع عنوان URL الخاص بالفيديو على YouTube. سيكون من المفيد أن تضمن أيضًا عدم الترويج أو الترخيص لهذا من قبل أي شخص آخر.


مع Rumble ، يمكنك كسب المال بشكل مختلف. سيكافئ تصنيف مقاطع الفيديو العملاء 0.25 دولارًا يوميًا. يمكن للأفراد إنشاء 5 أفلام كحد أقصى كل يوم بتكلفة قدرها 0.05 دولار لكل مقطع فيديو. كما هو مذكور في موقع Rumble الرسمي ، يتمتع الأشخاص بحرية العثور على بعض الأشياء الأخرى.



 

في غضون أربع وعشرين ساعة ، ستحكم خوارزميات Rumble ، التي تركز على التحميل أو وضع العلامات ، على جودة الفيلم أو قيمته. إذا كان كل شيء يبدو مقبولًا ، فسيضعك على الصفحة الأولى من rumble.com بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على المحتوى الخاص بك في MSN أو Yahoo أو XBOX أو MTV أو منصات أخرى.


استنتاج


ما هي أكثر الطرق فعالية لكسب المال على موقع Rumble؟ يمكنك كسب المال على Rumble عن طريق نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحقيق الدخل منها واستخدام برامج Rumble مثل كاميرا Rumble و Rumble Lottery ومعارك الفيديو Rumble وجلب الأشخاص إلى Rumble.


Rumble هو المكان المناسب لك إذا كنت بدأت للتو وتريد جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور. نعلم جميعًا مدى صعوبة الدخول إلى YouTube ؛ بينما يكون ذلك ممكنًا ، إلا أنه سيستغرق بعض الوقت لأنه يجب أن يكون لديك عدد معين من المستخدمين أو ساعات المشاهدة.

هذا الفديو يشرح كيفية الربح من موقع rumble 

التسجيل والربح من موقع rumble

(من هنااااا)


نتيجة لذلك ، يعد Rumble خيارًا رائعًا خالٍ من الرقابة عن Youtube. Rumble هي منصة فيديو قوية حتى تشترك في الإصدار المتميز.


عند قراءة هذه المعلومات المذكورة أعلاه ، ستزيل كل شكوكك حول  كسب المال على الدمدمة.

google-playkhamsatmostaqltradent