recent
أخبار ساخنة

استمارة التسجيل للثانوية العامة والأوراق المطلوبة من خلال هذا الرابط



  









 


 استمارة التسجيل للثانوية العامة والأوراق المطلوبة من خلال هذا الرابط





استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية 2022

استمارة التسجيل للثانوية العامة 2022 والأوراق المطلوبة من خلال هذا الموقع



خلال الفترة الحالية ، أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي تسجيل طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية 2022 ، تمهيدًا لتقديمه إلى المدرسة ، جنبًا إلى جنب مع المستندات الرسمية التي سيتم إيداعها في المدرسة . من الطالب. استعدادًا لامتحانات نهاية العام الدراسي ، يبحث العديد من أولياء الأمور عن رابط التسجيل والمستندات المطلوبة.




في السطور التالية تقدم الوطن بشكل مبسط كل ما تحتاج لمعرفته حول رابط تسجيل نموذج طلب الثانوية العامة 2022 والتعليمات التي يجب اتباعها أثناء تعبئة البيانات وكذلك الأوراق المطلوبة . من الطالب لتسليمها إلى المدرسة.




تاريخ الالتحاق بالمدرسة الثانوية 2022


سمحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي بالتسجيل في الثانوية العامة ، اعتبارًا من الثلاثاء 25 يناير وحتى 24 فبراير.




رسوم طلب الثانوية العامة 2022


تبلغ رسوم دخول GSE حوالي 215 جنيهًا إسترلينيًا ، ورسوم تأمين الجهاز اللوحي حوالي 105 جنيهًا إسترلينيًا ، ورسوم الدرجة 3 هي 510 جنيهًا إسترلينيًا.






 


رابط نموذج التسجيل في المدرسة الثانوية


يمكن لطلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط هنا ، وتسجيل طلب الثانوية العامة بخطوات بسيطة.




خطوات التقديم للقبول بالمدرسة الثانوية لعام 2022


لكي يقوم الطلاب بالتسجيل في 2022 High School Application ، يجب عليهم اتباع الخطوات التالية:




يرجى تسجيل الدخول إلى نموذج التسجيل في المدرسة الثانوية بوزارة التربية والتعليم.




أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، واضغط على بدء الجلسة.




بعد دخول صفحة الطالب ، ستظهر صفحة بها بيانات الطالب مثل الاسم وكلمة المرور والرقم القومي والجنسية وما إلى ذلك ، يجب عليك مراجعتها بعناية والتأكد من مطابقتها لشهادة الميلاد الآلية أو رقم البطاقة. وطني.




- في الجزء التالي ، ستظهر بيانات التسجيل الأكاديمي ، مثل اسم مديرية التربية والتعليم ، والإدارة التربوية ، واسم مدرسة الطالب ، والحالة ، والشهادة ، والمواد المتخصصة ، واللغة الأجنبية الأولية. يجب مراجعة هذا الجزء والمعلومات صحيحة.




- بعد التأكد من كافة البيانات اضغط على التالي ويطلب منك تحميل المستندات التي تتضمن صورة شخصية للطالب مع مراعاة أن الصورة المرفوعة مطابقة للصورة في النموذج المطبوع وحجمها 4 × 6 ، كامل الوجه ، بخلفية بيضاء ، ونوع الصورة التي تم تحميلها هي JPG ، ويجب ألا يكون الحجم أكثر من 1 جيجا بايت.






 


انقر فوق حفظ ويمكنك طباعة النموذج لاحقًا.




تعليمات الالتحاق بالمدرسة الثانوية


وضعت وزارة التربية والتعليم بعض الإرشادات التي يجب على الطالب اتباعها للتسجيل في النموذج ، وهي:




وضع التعليم كشرط لتسجيل طلب البكالوريا وهو دفع الرسوم المدرسية ورسوم الامتحان وتأمين الجهاز اللوحي مع ضرورة الاحتفاظ بالإيصالات الأصلية التي تشير إلى السداد.




- تدقيق البيانات بدقة ، والتحقق من شهادة الميلاد ، سواء بالحروف أو همهمة ، والقسمة ، واللغة الثانية والدين ، والتأكد من تطابق العنوان مع وثيقة الهوية الوطنية.




- في حالة وجود خطأ لا بد من تصحيحه يمكن للطالب والمعلم التوجه إلى المدرسة ومخاطبة أعضاء غرفة التوجيه التربوي وتعديل البيانات مما يتطلب من المعلم التوقيع أمام الأعضاء عند المعين مكان.




المستندات المطلوبة للتسجيل في المدرسة الثانوية


بعد طباعة النموذج وإرساله إلى المدرسة ، سيحتاج الطالب إلى تقديم بعض المستندات والأوراق لكتابة طلب الثانوية العامة لوضعه في ملف الطالب ، وهي:




- حافظة شفافة




ملف بلاستيكي.




طباعة النموذج الثانوي من الموقع المخصص بعد استكمال البيانات.




نسخة من هوية الوالدين.




نسخة من هوية الطالب.






 


- شهادة الميلاد التلقائية للطالب "أصلية" بالإضافة إلى نسختين منها.




- 6 صور شخصية للطالب مقاس 4 × 6 على خلفية بيضاء يكتب عليها اسم الطالب على الحاسب.




- عدد 2 طابع من صندوق دعم وتمويل المشروع بقيمة 10 جنيهات.




- إيصال يؤكد دفع رسوم طلب الامتحان 

google-playkhamsatmostaqltradent