recent
أخبار ساخنة

ربح 400 دولار شهرياً من صور جوجل | الربح من صور جوجل | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال

 ربح 400 دولار شهرياً من صور جوجل | الربح من صور جوجل | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال











مقدمة


طريقة بسيطة وسهلة لكسب المال دون أي استثمار. ستحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى اتجاهات Google يوميا وتنزيل صور غير حقوق الطبع والنشر من Google، وتحميل هذه الصور بعد تعديلات بسيطة ونشر روابطها للمجتمع عبر الإنترنت لتنزيلها. بهذه البساطة.
متاحة للجميع مجانا. سيمنحك بحث Google Trends ملايين الخيارات للصور التي لا تتضمن علامات تجارية وحقوق نشر وحقوق استخدام وخيارات أخرى. لا تحتاج إلى أن تكون ماهرا في Photoshop أو أي برنامج آخر لتحرير الصور. تعديلات بسيطة هي أكثر من كافية للسماح لك لكسب المال عن طريق توزيع روابط الصور الخاصة بك. سيتم شرح كل شيء بالتفصيل. 







هل أنت مستعد؟


لنذهب!




ما هو موقع Up-4Ever






Up-4Ever هو موقع ويب يسمح لك بتحميل ملفاتك وتخزينها بأمان على السحابة. سيتم تعيين كل ملف ارتباط بعد تحميل، وهذا الرابط هو أن تكون مشتركة على الانترنت على أساس ما تتجه في الوقت المقابل لها.



Up-4Ever يدفع لمستخدميه عن كل 1000 تنزيل لبلدان معينة ويجمع الأموال المكتسبة على أساس المتوسطات لجميع البلدان ، دون استثناء.



كيفية التسجيل في موقع Up-4Ever









انتقل إلى موقع Up-4Ever بالنقر على الرابط التالي: UP-4EVER والاشتراك باستخدام معلوماتك الشخصية. أدخل معلومات حسابك PayPal لتحديد الطريقة التي ترغب في الحصول على المال. PayPal يستخدم عادة مع مواقع الدخل السلبي ومنصة معروفة وكذلك موثوق بها.



اقرأ بعناية جميع الشروط والأحكام قبل التسجيل. لا توجد مخاطر طالما أنك ستتبع إرشاداتها وأحكامها وشروطها. لا مخاطر مالية، لا مدفوعات متقدمة، فقط سجل واتبع القواعد لكسب أموالك.



Up-4ever


كل ما يدعم اللغة العربية أيضا.




كيفية استخدام Google Trends




تحتاج فقط إلى حساب Gmail والذهاب إلى Google والبحث عن اتجاهات Google في الوقت الفعلي لمشاهدة ما يبحث عنه الأشخاص بشكل متكرر كل ثانية في منطقتك. من خلال معرفة هذه المعلومات ، يمكنك تتبع الموضوعات الرائجة التي تمت مناقشتها ونشر الصور ذات الصلة حتى يتمكن الأشخاص من تنزيلها مجانا وكسب أموالك.



إليك رابط لاتجاهات Google في الوقت الفعلي



نموذج الأعمال


وقتك هو الاستثمار الوحيد هنا. لا حاجة إلى معرفة عميقة إضافية في تكنولوجيا المعلومات أو التصميم الجرافيكي.
الخطوات كما يلي:

بمجرد فتح موقع اتجاهات الوقت الحقيقي من الرابط أعلاه، حدد بلدك من الرابط الموجود أسفل الصفحة، كما هو موضح في الصورة أدناه.


 صور جوجل، المواضيع الرائجة، الدخل السلبي، وريادة الأعمال، up-4ever، كسب المال
اختيار البلد من صفحة الاتجاهات


بعد ذلك، مرر الماوس فوق المربع العلوي الأيمن في الصفحة في الصورة أدناه لتوسيع خيارات البحث. ستظهر مربعات متعددة وتحتاج إلى تحديد المربع السفلي الأيمن. مع هذا التحديد، سوف تكون قادرا على رؤية 25 عملية بحث في الوقت الحقيقي في بلدك لتغطية أكبر قدر ممكن من المواضيع، والحصول على المزيد من الخيارات للمضي قدما.



صور جوجل، المواضيع الرائجة، الدخل السلبي، وريادة الأعمال، up-4ever، كسب المال


اختيار خيارات بحث متعددة في اتجاهات Google

التالي: حدد موضوعا أو موضوعين رائجا أو كلمات رئيسية لتبدأ بها.


انتقل إلى بحث Google واكتب هذه الكلمات الرئيسية لمعرفة الصور التي تحصل عليها من استعلام البحث. انتقل إلى أدوات أسفل منطقة نص البحث وحدد "المسمى لإعادة الاستخدام" لتجنب أي مطالبات استخدام من المالكين الأصليين لتلك الصور. يمكنك أيضا تحديد "المسمى لإعادة الاستخدام مع التعديلات" وتعديل تلك الصور بعد تنزيلها. .

 صور جوجل، المواضيع الرائجة، الدخل السلبي، وريادة الأعمال، up-4ever، كسب المال


بحث صور جوجل


ملاحظة: إذا كنت تستخدم الصور مع المطالبات، سيتم إغلاق حسابك Up-4Ever على الفور.


أدوات التحرير الأساسية مثل تلك المتوفرة في ويندوز أو ماك كافية لتحرير الصور وإضافة تأثيرات جميلة. يمكنك أيضا استخدام شرائح Google أو PowerPoint لتحرير صورك بدلا من حفظها بتنسيقات متعددة. تحتاج إلى ضغط الملفات في ملفات .rar أو .zip لأن Up-4Ever لا يسمح بتنسيقات الصور الأولية.

التالي: بمجرد الانتهاء، اخذ صورك المحررة وحملها إلى حسابك Up-4Ever واحصل على روابطها المقابلة.



 لبدء تحميل الصور التي تم تحريرها.



 صور جوجل، المواضيع الرائجة، الدخل السلبي، وريادة الأعمال، up-4ever، كسب المال


واجهة تحميل up-4ever الأعلى


اتبع خطوات التحميل البسيطة للحصول على روابطك المهمة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيوفر لك موقع Up-4Ever أنواعا متعددة من الروابط لتضمينها في مدونتك أو في مجموعات Facebook أو حساب Twitter أو أماكن عامة أخرى.



ملاحظة: لا يمكنك توزيع الروابط المقدمة من WhatsApp أو تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي غير المشار إليه في شروط وأحكام موقع Up-4Ever. تأكد من قراءة الشروط والأحكام لتجنب إغلاق حسابك.



أفضل طريقة لاستخدام موقع Up-4Ever هي عن طريق تحميل المستندات بتنسيقاتها الأصلية ، مثل النص والشرائح وجداول البيانات وغيرها ، وحتى ضغط ملفات متعددة معا إذا كانت ملفاتك تتكون من حزمة ليتم تنزيلها معا.



يمكنك استخدام هذه الطريقة لكسب المال للأعمال التجارية إذا كنت تشارك الكثير من الملفات مع زملائك عن طريق البريد الإلكتروني. فقط تزويدهم بالروابط، وأنها سوف تساعد على زيادة عدد النقرات.



Up-4Ever يوفر دليلا حقيقيا للمستخدمين الآخرين الذين كسبوا المال باستخدام منصته، لك للتحقق من صحة أعمالهم.



شرح موقع up-4ever والربح منة 200 دولار شهريا







نماذج الكسب


فيما يلي طرق الاستخدام الممكنة التي يمكن أن تجعلك مؤهلا للحصول على المال في Up-4Ever:
PPD: كسب 100٪ من التنزيلات المكتملة + الربح من دعوة شخص ما من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا اشترت إحالتك حسابا متميزا ، فإنك تأخذ 50٪ من سعر الحساب + 30٪ عند تجديد العضوية الممتازة.
PPS: كسب 20٪ من التنزيلات المكتملة + الربح من دعوة شخص ما من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا اشترت إحالتك حسابا متميزا ، فإنك تأخذ 85٪ من سعر الحساب + 70٪ عند تجديد عضوية قسط التأمين.
MIX: كسب 55٪ من التنزيلات المكتملة + الربح من دعوة شخص ما من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا اشترت إحالتك حسابا متميزا ، فإنك تأخذ 55٪ من سعر الحساب + 50٪ عند تجديد العضوية الممتازة.

الإحالات: سوف تحصل على ربح إضافي قدره 10٪ من إجمالي أرباح المستخدم الذي يسجل على رابط الإحالة الخاص بك، يمكنك استخدام لافتات على موقعك أو في توقيعك في المنتديات، لجلب أكبر قدر ممكن من الأعضاء.

حظا سعيدا للجميع.


google-playkhamsatmostaqltradent